Layout Style

Full Width Boxed

Background Patterns

Color Scheme

Top Ad unit 728 × 90

جديد المدونة

random

رجال لا تنساهم المرأة


متى لا تستطيع المرأة نسيان الرجل ؟ ( رجال لا تنساهم المرأة )

من أصعب المواقف بالنسبة للمرأة نسيان رجل أحبته وتزوجته ، لكن النصيب عيشهما معاً لم يستمر . وفي الوقت نفسه هناك رجال يسهل على النساء نسيانهم . الدراسة التالية توضح نوعية الرجل الذي لا تستطيع المرأة نسيانه . وأي الرجال يجب أن تبتعد عنهم ؟

لماذا تتذكر المرأة رجلاً معيناً بعد مرور سنوات طويلة ؟ سؤال طرحته دراسة أعدها مركز مختص بالشؤون الاجتماعية والنسائية في ساوباولو . الجواب يكمن في الأثر الذي تركه هذا الرجل أو ذاك عليها. فربما يلتقي أحدنا بشخص ويتبادل معه حديثاً قصيراً ، ولكن ذلك يبقى في الذاكرة لوقت طويل . وهناك أناس يمكن العيش معهم لسنوات طويلة ، ولكن ذاكرتنا تمحوهم بشكل كامل. علّق خبراء الدراسة : « هذا يعتبر لغزاً من ألغاز الحياة. فهناك نساء يلتقين برجال في مناسبات تكون قصيرة ، ولكن ذاكرتهن تمحو بعضهم ، ولا تستطيع محو آخرين . فمن هم الرجال الذين لا تستطيع النساء نسيانهم ؟

    1. الرجل الذي يمدحها

أوضحت الدراسة استناداً إلى استطلاع للرأي مع نحو ثلاثة آلاف امرأة من جنسيات مختلفة ، أن 72 % منهن لا يستطعن نسيان رجال مدحوا جمالهن وشخصياتهن. وقالت نسبة 20 % منهن إنهن لا يستطعن نسيان رجل لمجرد كلمات جميلة قالها . بينما أكدت نسبة 15 % منهن أنهن لا يستطعن نسيان رجل أعطى نصيحة واحدة أفادتهن العمر كله .

    1. الذي إلتقت به في ظروف جميلة

القصد هنا ظروف كانت فيها المرأة متعبة نفسياً وساعدها الرجل على الرفع من معنوياتها ، حيث إن ذلك ساعدها على تغيير مسار حياتها نحو الأفضل . وقالت نسبة 38 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي إنهن غيرن مواقفهن السلبية من الحياة بعد الالتقاء برجال رفعوا من شأنهن كنساء .

    1. لا تستطيع نسيانه لموقف شهم

طبقاً للدراسة فإن نسبة 28 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي أكدن أنهن مازلن يتذكرن رجالاً أبدوا مواقف شهمة تجاههن لسنوات طويلة مضت ، وإن دل هذا على شيء فإنه يدل على أن أكثر ما تحبه المرأة في الرجل هو شهامته .

    1. رجل أنقذها من موقف صعب

أكدت نسبة 63 % من النساء أنه يصعب عليهن نسيان رجال أنقذوهن من موقف صعب، والواحدة منهن كانت بحاجة لمن يقف إلى جانبها؛ لحمايتها من خطر كان يهدد حياتها أو شرفها .

    1. حافظ على شرفها

قالت نسبة 90 % من النساء المشاركات في استطلاع الرأي إنهن لا يستطعن ولا بشكل من الأشكال نسيان رجال حافظوا على شرفهن في موقف ضعف كانت فيه المرأة. وأضافت الدراسة: « هؤلاء النساء اعتبرن أن الرجل الذي يحافظ على شرف المرأة يعتبر إنساناً نبيلاً يستحق أن يظل في الذاكرة إلى الأبد » .

    1. الرومانسي

قالت نسبة 58 % من هؤلاء النساء: يصعب على المرأة محو رجل رومانسي من ذاكرتهن ؛ لأن الرومانسية أصبحت شيئاً مفقوداً في عالم الرجال .


رجال لا تنساهم المرأة Reviewed by علاء محمد حسن on 1:21 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

All Rights Reserved by إحساس © 2014 - 2015
( Bmag ) تعديل وتطوير : علاء محمد حسن

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.